Parking عصيب ،!

22فبراير08

رأسي يدور إلى هذه اللحظة  ،،

حصل هذا قبل دقائق معدودة ،،

ذهبت لأشتري عشائي من مطعم قريب ،، – أعزب والأهل موجودون P

أوقفت سيارتي وطلبت وجبة ،، ………… – النقاط معناها أني أنتظر الوجبة 😀 –

أخذت الوجبة ورجعت إلى السيارة ،، وجدت سيارة مطعم آخر قد أقفلت عليها ،،

لا مشكلة حتى الآن ،، دخلت إلى المطعم الآخر وطلبت منهم إزاحة سيارتهم ،،

خرج لي أحدهم وتوجه إلى السيارة وأنا توجهت نحو سيارتي ،،

هنا مشهد مفقود 🙂 لا أعلم ماذا اعتراني ،، لكن يبدو أنها غفلة الصالحين 😀 – هي غفوة لكن للضرورة الشعرية 😛 –

فتحت الباب ،،

خفضت رأسي لأدخل ،،

.

.

.

.

وجدت امرأة !!!!

 

shockshockshock !!!!

خلال أجزاء من الثانية لم أستوعب ما يجري ،،

لأول وهلة ظننت أنها أمي :mrgreen: – لا أعلم ماللذي أتى بها لكن هذا الذي خطر ببالي :mrgreen:

لكن عندما سمعتها تقول : لا ،، لا ،، ثاب إلي عقلي وأغلقت الباب وأنا أتأسف ،،

سمعت صوت إغلاقها لقفل الأبواب 😀 ،،

محرجاً أسرعت إلى سيارتي التي أخطأت مكانها ،، كانت مجاورة لهذه السيارة ،،

من شدة ارتباكي ،، شغلت السيارة ،، ( نَتَعَتْ ) إلى الأمام لأنني لم أضع البدّال في وضع N ،، – السيارة نظام عادي –

أعدت تشغيل السيارة وابتعدت بأسرع ما أمكنني 🙂 ،، – هنا ينتهي نمط الفصيح 😀 –

Mission Accomplished :mrgreen: ،،

انتبهوا على أنفسكم لا تتصروعون زيي 😀 ،،

وأجمل تحية 😉 ،،

.

20 Responses to “Parking عصيب ،!”

  1. لا تستعجل مره ثانيه
    الظاهر ان الجوع مسوي عمايله
    ههههههههه

    تحياتي
    حلمي معي

  2. لي زميلة أي سيارة بيضاء صغيرة، تعتبرها سيارتها، بغض النظر عن نوع السيارة..
    الثلاثاء الماضي، خرجت من العمل متجهة إلى سيارة بيضاء في المواقف.. وإذا بها سيارة أخ لزميلة أخرى..
    يقول الرجل أنه حاول يبين لها من البداية أنها مخطئة، لكنه ما عرف ايش يقول، فالأخت (مدرعمة) ومو منتبهة لشي!

    كويس أنه أخو زميلة.. مو زوجها :p

  3. 3 radar

    Mission Accomplished !!!!!

    ويا لها من Mission ….. هههه

    كويس أنها لم تصرخ في وجهك

    مرت سليمة …. هههه

  4. حلمي معي ،،

    أتوقع هذا السبب 🙂 ،،
    مع اني اذا جعت ما أهتم عادة ،،
    تسلمين على الرد ،،

    هديل ،،

    أححححح ،، هذا صار مرض 😛 ،،
    بالنسبة لي ما أشوف فرق بين أخو أو زوج زميلتها 😐 ،،
    شاكر لك ردك ،،

    رادار ،،

    زين انه كان عندي نفس آكل بعدها 😀 ( حشى ذابح واحد 😛 )
    يمكن من الروعة ما صرخت 🙂 ،،
    مقدر لك مرورك ونورت المدونة ،،

  5. يؤ ! من جد موقف محرج 😀
    اول شي على بالي وحدة غلطانة راكبة بسيارتك … بس صارت العكس 😛
    على قولت حلمي … الجوع له دور 😀

  6. عبدالله ،،

    احمد ربك ولا تتشمت لا يجيك الي جاني 😀 ،،
    صدقوني ما كنت جوعان واجد 😀 ،، شفيكم علي انتوا 😀 ؟
    تسلم عزيزي على ردك ،،

  7. ههههههههههههه
    بصرااحة موقف
    الحمدلله اللي طلعت منه سالم بس

    انا اعرف وحده درعمت على واحد تفكره اخوها
    المشكلة انه نفس السياارة .. الرجال تخررع وقفل الابوااب وهي للحين مفكرة انه اخوها وتطق له على القزااز ههههههههههه
    مواااقف بصرااحة مضحكه

  8. هذيان ،،

    زين انك تحمدتي لي بالسلامة 😀 الباقي تشمتو ومشوا 😀 ،،
    ايه الرجاجيل يتخرعون بقوة 😀 ملاحظ هالشي أنا 😛

    مشكورة على ردك ،،

  9. موقف محرج فعلاً .. بس اشوى ان الحرمة ما صاحت فيك بين الناس .

    وعموماً أنا ضد الشخص اللي يركن سيارته ويركن حرمته معاها 🙂

  10. أستاذ علوشستان ،،

    الحمد لله اني ما كملت دخولي للسيارة 😀 ،،
    الرجال نازل مطعم ،، مب ضروري تنزل الحرمة معه 🙂 ،،
    شاكر لك ردك ،،

  11. هههههه
    حلوه حلوه .. زين ماركبت يالحبيب
    مدرعم على وجهك من الجوع.. صدق اللي قال الجايع ما يفكر..

    تقبل مروري

  12. مساعد ،،

    أشوى اني مسكت نفسي 😀 ،،
    يوووه كم مرة أعيدها 😀 ؟
    تراي ما طلعت من مجاعة 😛 شفيكم علي 😥 ؟

    نورت المدونة عزيزي : )

  13. 🙂 موقف محرج، هذه أو مرة أسمعه من شاب 🙂 العكس هو دائما ما يحدث،
    (تعيش و تاكل غيرها 🙂 )

    مدونة ممتعة 🙂

  14. درايفر ،،

    حتى أنا أول مرة يصير معي 😛 خخخخخ ،،
    بس خلاص شبعت ما أبي غيرها 😀 ،،
    شكراً على إطرائك ،، وشاكر لكِ مرورك ،،

  15. ههههههههههههههه

    اكثر شئ ضحكني الصووووووووووووره

    خخخخخ

    ياشين المواقف المحرجه

    اذا صار لي موقف محرج ينعاد فيني طول اليووووووم

    خخخخ تقل شريط

    شكلي بتابع المدونه 🙂

  16. ramadeah ،، ( وش هالأسم 🙂 ؟ )

    لا تتشمت ترا يبليك ربي 😈 ،،

    أجل انت واحد منحوس 😛 ،،

    نورت بردك ،، ولا تقطعنا 😉 ،،

  17. خخخ
    الاسم مش سلبي تراا 🙂
    عائد على رسوماتي الرماديه

    وانا مااتشمت
    اخذت دروووس تعلمت منها
    انه لا والف لا للشماته

    منحوسه بعض المرات ولست بمنحوس
    🙂

  18. رمادية ،،

    مممممممم ،، الاسم مش بطال ،، بس نبي نشوف مدونتك قريب 🙂 ،،

    نورتِ ،،

  19. مدونتي موجوده

    حولتها من قوقل الى word press

    http://www.ramadeah.wordpress.com

    اعتقد عندي خطأ في الرابط

  20. تم تعديل رابطك 🙂 ،،

    حياكِ ،،


اترك رد

