فضوة + زهقة = تدوينة عالطاير ،!

29مارس08

ومن الزهقة ما قتل 😦 ،،

ما عندي شي هاليومين ،، أو بالأحرى عندي سوالف مقالية ومالي خلق أكتبها 09.gif ،،

حست بيوتيوب وجبت لكم هالإعلانات الحليوة smily face ،،

تمتعوا 😉 ،،

.

|||||||||||

|||||||||||

|||||||||||

|||||||||||

See Ya 8) ،،

.

8 Responses to “فضوة + زهقة = تدوينة عالطاير ،!”

  1. هههههههههه والله كل اعلان يقول الزين عندي

    تسلم عبدالمجيد ع اليوتوبات
    مدونتك جميلة

  2. والله اعلان الأودي .. رهيييييييب
    بس كلمه حق .. مو انا اللي استبدل الـ BMW بالأودي :p
    شكرا على الدعايات : )

  3. أعجبني اعلان الأودي قوي جدا 🙂 ..

    ياخي ليه ما نشوف مثل هذي الإعلانات في القنوات العربية ؟! 😀

  4. برايفت ،،

    سعيد أنها أعجبتك 🙂 ،،
    وأنت أجمل ،،
    نورت المدونة ،،
    =-=-=-=-=-=
    إكسترا ،،

    شفت كيف ؟ يتحرشون بالبي إم والمرسيدس 😛 ،،
    صدقت والله ،، البي إم عالم ثاني (= ،،
    شكراً لمرورك ،،
    =-=-=-=-=-=
    خاطرة بيضاء ،،

    وكذلك إعلان البي إم ،، أجل أسرع سيارة على الكوكب 😛 ،،
    تبي تشوف مثلها عندنا ؟ يجيب الله مطر 😀 ،،
    شاكر لك ردك ،،

  5. مقاطع جميلة . . .

    حركة السيارة في المقطع الأول . . غير متوقعة . .!

    أيضاً المصور في المقطع الثاني . . محترف ..

  6. مثقف عربي ،،

    أنت الأجمل 🙂 ،،
    بصراحة أنا أشك في تصوير دعاية البي إم ،، ما دخلت راسي 😛 ،،

    نورتنا بمرورك ،،

  7. ولله اعلانات قوووية ..
    وشكلك تحب السيارات

  8. هشام ،،

    جميل أنها أعجبتك ،،
    وأنا بالطبع أحب السيارات ،، لكن هذه الاعلانات وجدتها بالصدفة ،،

    مرورك أسعدني ،،


اترك رد

