أفااا ،!

28أكتوبر08

على الرغم من هذا ،، ما زلت سعيداً :mrgreen: ،،

بس بصراحة مالكم داعي يا جريدة اليوم،، حطمتونا بهالإشاعة الأليمة،،


C Ya 8) ،،

17 Responses to “أفااا ،!”

  1. نعيش وناكل غيرها 😦

  2. تبي الصراحة كنت متوقع لأن 150% مب سهلة ..

  3. من جد افا !!
    بس مالهم داعي يفرحوننا كذا بعدين تطلع إشاعة 😦

    خخخخ ماعاد نصدق شي هاليومين لين يصير ونشوفه 😀

  4. هذيان ،،

    لا والله ما أبي آكل غيرها 😦 شبعت خلاص 😦 ،،

    حياكِ ،،
    =-=-=-=-=-=
    حر اليدين ،،

    أنا كان عندي شك خفيف لكن أحلام الزيادة راودتني بقوة 😦 ،،

    شرفتنا ،،
    =-=-=-=-=-=
    عبد الله ،،

    شفت كيف 😦 ،،
    يبدو أن هذا هو الحل الوحيد 😀 ،،

    تحياتي ،،

  5. 5 نــوفا :)

    يوووو مالهم دااعي ..

    ياللا عاادي

    الحياة تستمر 🙂

  6. خيرها بغيرها عبدالمجيد

    بصراحة انا كنت اقول لواحد “بلدياتي” من طلاب جامعة سعود مافييييييه امل يكون الخبر صحيح ، الحين هم يدورون اي عذر يلغونها وهذولي جاييين يقولون 150% زيادة …. اقول نم بس نم 🙂

  7. افاااااا ياذا العلم 😦
    راحت مخططاتي ><

  8. نوفا 🙂 ،،

    مالهم داعي بقوة 😐 ،،
    القهر أني كنت مخطط عليها خطط جهنمية 😦 ،،
    يالله مشيها :/ ،،

    نورتينا بمرورك ،،
    =-=-=-=-=-=
    تميم ،،

    بروح أنام 😀 ،، على طاري الإلغاء ،، الحين أبي بس أعرف عذر اللي يبي يلغيها علشان أرميه في وجهه 😐 ،،

    شرفتنا يا باشا ،،
    =-=-=-=-=-=
    ألوان رمادية ،،

    وراحت مخططاتي بعد :/ ،،
    أهلاً بكِ في النادي 😀 ،،

    لكِ ألف تحية ،،

  9. هع هع
    والله آني كنت متفائله وآحس آنو كرمـ حاتمي طائي مدري من وين جا بس كنت متأملهـ فيهمـ خير هع
    وكنت آحس ان الزيادهـ كثيرهـ يعني طالب ويآخذ 2500 أو 1800 وهو يدرس بس
    بس نو بربلمـز يمكن يتغير القرار ثآني عاد لا أوصيك عطنا خبر

    :8

  10. 10 طيـف الوفيه..

    هع…والله أني قآيله لآتآملون كثير هههههههه

  11. 11 sh0o0q

    يوووه .. ما كان في الحسبان هالنكبات ^_^

    يالله خيرها بغيرها

    وموفقــين

  12. نص تفاحة ،،

    أي كرم وأي بطيخ 😐 ؟؟ خلف الله علينا بس ،،
    اذا رجع الخبر من جديد انتي بشرينا فيه علشان اذا كان غلط يحطون حرتهم فيكِ 😀 ،،

    نورتِ ،،
    =-=-=-=-=-=
    طيف الوفية ،،

    ما سمعت كلامك للأسف 😦 ،،

    شرفتِ المدونة ،،
    =-=-=-=-=-=
    sh0o0q ،،

    كانت في الحسبان بس بنسبة ضئيلة 😦 ،،

    حياكِ ،،

  13. 13 aris44

    مرحبا عبد المجيد

    انا من البدايه ما صدقت !!
    الحين قاعدين كل يوم بسالفه علشان يلغونها والاخ كاتب الخبر قاعد يتفلسف من عنده

    يالله عاااااادي تعودنا على الحركات هذى 😀

    مشكور عبد المجيد وتشرفت بمدونتك بالصدفه
    واسمح لي اكون فيها كل ما سمحت لي الظروف

    أختك اريس
    aris44.wordpress.com

  14. الله يعين يا رجال 🙂 ، الشباب متحمسين المكافئه ما نزلت لها اسبوعين ويقولون انها راح تنزل الشهر الجاي 2500 ريال 😀 .. الآمال كانت كبيـرة 🙂 ..

    لكن الحمد لله والشكر على كل حال ..

  15. شفتم يا شباب والله اني عااااارف انه مقلب , بس ما راح الحق عليها صراحة , لاني متخرج وقريب من عمادة العطالة 😀

    الله يعين على هذه الوزارة وعلى هذه الجامعات , والله اكثر شيء حزني صراحة اخواني مساكين في الجامعة ولهم سنة وانواع الفرح , بس يوم سمعوا النفي قرروا عدم الدوام والذهاب الجامعة 🙂 >>> انواع الاضرابات الربع :mrgreen:

  16. aris44 ،،

    أنا للأسف انطلت علي الخدعة :/ ،، هذي آخر مرة أصدق جريدة البوم 😐 ،،

    شرفتي المدونة والله ،، حياكِ بأي وقت :] ،،
    =-=-=-=-=-=
    خاطرة بيضاء ،،

    أي والله الحمد لله على كل حال ،، زين ما خفضوها بس 😀 ،،
    يا رجال أقول لك قمت أخطط على العرس من الحين 😀 ،،(خوش تخطيط :P)

    نورتنا يا باشا ،،
    =-=-=-=-=-=
    النوخذة ،،

    الحين اثبت لك على اسم ،، النوخذة ولا حجازي 😐 ؟؟
    مساكين اخوانك والله ،، المفروض تعطيهم من مصروفك علشان ينبسطون ويرجعون للدراسة 😀 ،،

    شاكر لك مرورك ،،

  17. ماصار الا الخير ..
    يكفي اللي بيجيهم 🙂


اترك رد

